طائر الفينيق ، az - طالب الشهادات




طائر الفينيق، AZ - طالب الشهادات قراءة ما طلابنا يقولون: 5.0 النجوم - يعتمد على 42 مشاركات و[لدقوو]؛ أنا حقا أحب المفاهيم وتعلم القراءة الخرائط بشكل أفضل وتحسين قدرتي إدارة المخاطر وردقوو]؛ باربرا Mackelprang. أكتوبر 2015 ودقوو]؛ انه لشيء رائع تعلم مفاهيم جديدة والبدء في تطبيقها. وأنا أقدر الدعم خارج الفصول الدراسية كما أن هناك الكثير لنتعلمه فمن السهل أن ننسى بعض الجوانب وردقوو]؛ دانيال ترودو. أكتوبر 2015 ودقوو]؛ تجربة رائعة مع كل درس. انها الكثير من المواد لهضم ولكن OTA يعتني لك عندما تأتي لتعلم وردقوو]؛ ناثان جيديس. سبتمبر 2015 ودقوو]؛ وقد اتخذ هذا لي من معرفة الصفر إلى مستوى الراحة قوي جدا لوضع المال MY إلى السوق. وكانت يستعيد بذلك قيما جدا بالنسبة لي، وكذلك المجتمع. أنا أحب هذه الشركة وردقوو]؛ سكوت كامينغز. سبتمبر 2015 ودقوو]؛ لقد كنا في الأعمال التجارية والخدمات المالية منذ عام 1981. لدي العديد من التسميات الصناعة واتخذت العديد من الدورات على الاعتماد. أشعر أن التعليم الذي تقدمه أكاديمية التداول عبر الانترنت هو أفضل المعلومات وبطبيعة الحال أكثر من المجدي لقد أخذت (ودفع ثمنها). إذا كنت تبحث لجعل المال والاستثمار وتريد أن تنمو وحماية الثروات الخاصة بك، يمكن للأكاديمية التداول عبر الانترنت تساعدك على تحقيق هذه الغاية وردقوو]؛ أوديل بيري. أغسطس 2015 ودقوو]؛ الاستراتيجية الأساسية لا يشبه أي شيء رأيته في تحليل الاتجاهات. انها رائعة لتكون قادرة على اختيار يتحول في السوق. الحكايات ستيف الشخصية يضفي مصداقية على أمثلة ويجعلها أكثر إثارة للاهتمام. إعطاء مثال واقع الحياة. أيضا، عن تقديره وكان ستيف ليس روتيني وفعال في جميع أنحاء الغرفة. شعرت بأنني قد جذب انتباه له، وأنه لم يكن معزولا وردقوو]؛ دان هوكينز. أغسطس 2015 ودقوو]؛ الاستراتيجية الأساسية OTA هي متناسقة جدا مع ما يمكننا قياس في الأسواق، والتأكيد على إدارة المخاطر اللازمة للتداول مثل تجارة مربحة غير ذكية جدا. أنا أحب المخاطرة الصغيرة واختبار أحكامي، ولكن أنا مسرور لتعلم الآن كيفية تحويل تلك المهارة في دخل التعاملات العادية. وردقوو]؛ جو كوب. يوليو 2015 ودقوو]؛ جئت لOTA مع القليل جدا من المعرفة في سوق الأسهم، إلا ما لا تفعل. أعجبت بكل المعلومات كبيرة حصلت في كل فئة حضرت. شعرت تماما مثل أي شخص هناك عرف الاشياء، وكان لا يخشى أن تشاركه معي. بدعم مدى الحياة، والقدرة على استعادة الطبقات في أي وقت، وشعرت تماما مثل الوقت والمكان المناسبين للسيطرة على المستقبل المالي الخاص بي. وعما رأيته حتى الآن وأنا سعيد جدا لأني فعلت وردقوو]؛ جلين هادلي. مايو 2015 ودقوو]؛ هذه الفئة حقا لقد أعطاني فهم هذه اللعبة! معرفة القواعد وجود خطة التجارة حازمة أمر حيوي. كونه طالب الأصغر سنا، أشعر بثقة كبيرة أنه عندما دراستي كاملة وسوف تكون تاجرا مربحا بشكل خطير. THANX، OTA وردقوو]؛ آدم فولي. أبريل 2015 ودقوو]؛ الموظفين كبيرة من أول يوم والجميع على ما يبدو على نفس الصفحة وغير قادرة على نقل ذلك إلى الطالب. خصوصا مع شخص لا يعرف شيئا على الاطلاق وردقوو]؛ وليام سريع. أبريل 2015 ودقوو]؛ OTA هو أفضل مكان لتعلم كيفية القيام تداول سوق الأسهم وتداول العقد الآجل. لقد أخذت دورات أخرى من الشركات الأخرى، وحتى الآن وهذا هو أفضل تجربة. تعلمت ليس فقط عن كونه تاجر، ولكن عن كيف ولماذا وماذا أحتاج للنظر قبل أن يضغط على الزناد ووضع التجارة من أجل حماية الاستثمار الخاص بي، وخلق الدخل. أنه أعطاني أدوات كنت بحاجة للشعور بالثقة لدخول عالم التجارة. أنصح أي من دورات أوتا العروض و [ردقوو]؛ Jerold مانغاس. مارس 2015 ودقوو]؛ ماذا يعلم OTA يجعل حقا معنى. استخدام العرض والطلب وكيف يمكن تطبيق هذا على أن تصبح مستثمرا أفضل والتاجر يجعل حقا معنى ونأمل سوف تكون قادرة على تطبيق ما تعلمت وردقوو]؛ كينيث Creager. فبراير 2015 ودقوو]؛ كان الاستثمار في المستقبل المالي الخاص بي قرارا حاسما الذي أدليت به، واثقين فينيكس OTA كوسيلة لتحقيق أهدافي. ومدربين لديهم التمكن من الموضوع وتسليمها بطريقة أكثر مهنية. وردقوو]؛